التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل 5 برامج محاسبة للأعمال التجارية الصغيرة في2018 | عالم حلول البرمجيات

أفضل 5 برامج محاسبة للأعمال التجارية الصغيرة في2018 | عالم حلول البرمجيات




العديد من حلول البرمجيات المحاسبية هي أكثر مماثلة من مختلف من حيث الميزات. وتشمل الوحدات القياسية إدارة دفتر الأستاذ العام، والفواتير، ومعالجة الدفع.


 دعونا نقارن خمسة برامج المحاسبة العليا التي هي الأكثر فائدة للشركات الصغيرة، والتي تشمل لحسابهم الخاص، والاستشاريين، والمؤسسات الصغيرة، والشركات الصغيرة المنشأة إلى حد ما. سنقوم أيضا تشمل حلول رخيصة وغير مكلفة موثوق للشركات التي لديها ميزانية محدودة لاحتساب الدفاتر والاحتياجات المحاسبية.

إذا كنت بدلا من ذلك ترغب في حلول أكثر ملاءمة للشركات الكبيرة قد ترغب في التحقق من قائمتنا من أعلى 5 برامج المحاسبة للشركات.

أفضل برامج المحاسبة للشركات الصغيرة

ما هي أفضل 5 برامج المحاسبة للشركات الصغيرة في عام 2018 من حيث الميزات والتكلفة والقيمة الإجمالية؟

Freshbooks 

يقدم فريشبوكس دعما كبيرا للعملاء. يمكنك الحصول على اتصال مع البائع عبر الهاتف، على شبكة الإنترنت، قاعدة المعرفة، ودروس الفيديو. ومن الجدير بالذكر أن البائع يستجيب لاستعراضات المستخدم، مما يدل على نهج استباقي لضمان رضا العملاء.

يقدم البائع خطة تجريبية مجانية كبيرة تسمح لك بسهولة محاولة الخروج من البرنامج أولا. يمكنك الاشتراك في فريشبوكس نسخة تجريبية مجانية


زيرو تبرز من بين أفضل الخيارات لدينا من برامج المحاسبة لشيء واحد: التكامل ماك. على عكس الحلول الأخرى التي تتميز فقط البرنامج المساعد، زيرو لديه وحدة ماك التي تربط أصلا إلى نظام التشغيل ماك.

الميزات الرئيسية الأخرى هي وحدة الرواتب المتكاملة، والميزانية العمومية، والمطابقة المصرفية، مطالبات حساب، لوحة القيادة، التقارير المالية، والمخزون، والفواتير.

ومع ذلك، فإن البرنامج لا علاقة مباشرة مع البنوك الأمريكية، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون عقبة رئيسية بمجرد إعداد البرنامج مع البنك الذي تتعامل معه.

يقدم البائع نسخة تجريبية مجانية رائعة يمكنك استخدامها لاختبار جميع الميزات الرئيسية التي يوفرها هذا الحل.


QuickBooks Online 

 الأكثر استخداما على نطاق واسع ولكن الميزات محدودة
ولعل الأكثر شعبية على الانترنت البرمجيات المحاسبية التي يمكن أن تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والنامية كما يفعل لتلك الشركات الكبيرة هو قراء Online.thanks إلى واجهة بديهية ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وظائف قابلة للتطوير، ونظام سمعته الطيبة ثبت ل تكون مفيدة جدا للاعبين السوق الصغيرة والمتوسطة تبحث لإدارة العمليات المحاسبية

Zoho Books

زوهو الكتب هي واحدة من أفضل برامج المحاسبة للشركات الصغيرة. هو الأكثر مثالية للشركات الصغيرة كما التطبيق يحتوي على أدوات المحاسبة الأساسية الأكثر شمولا بين الخيارات الخمسة لدينا، ربما، في مباراة وثيقة مع فريشبوكس. الفرق الوحيد هو فريشبوكس تفتقر إلى قوالب قابلة للتخصيص.

وتشمل السمات الرئيسية يغذي البنك التلقائي، إخطارات الدفع التلقائي، والتعاون عبر الإنترنت مع العملاء، وتتبع الفواتير، والمصالحة، وتتبع الوقت، أبي، وإدارة المخزون، وسير العمل الآلي.




Wave 

هذا البرنامج المحاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة مثالية لحسابهم الخاص، والاستشاريين، أو الأعمال التجارية الصغيرة مع تسعة أو أقل من الموظفين.





لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقعنا هنا 


برامج المحاسبة في الكويت  ،شركات تصميم مواقع  ، شركة تسويق الكتروني ،أقوى برنامج محاسبة  ، حملات اعلانية  ،نظام البوسيوس المتطور ، الاوائل الوطنية


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال | أفضل تطبيقات الهواتف الذكية 0096560400273

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال  |   برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون الموبايل يتيح لك فرصة ممتازة في الحصول على عملائك المستهدفين عليك بإستغلالها من خلال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بأنواعها : الاندرويد والايفون لقد اصبحت تطبيقات الهاتف أصبحت الأكثر انتشاراً في العالم والاسرع من المواقع لذا فمعظم المواقع الالكترونية والمتاجر الالكترونية  الآن لها تطبيق اندرويد أو تطبيق ايفون ,فتعتبر تطبيقات الجوال ذات مزايا متعددة منها أن تطبيقات الجوال تمكنك من التواصل مع عملائك في أي وقت وبأي مكان بدون أي قيود  ،يمكنك الان ان تمتلك تطبيقاً  متميزا خاص بك وخاص بأعمالك على اجهزة الاندرويد والايفون تطبيقات الموبايل يتيح لك فرصة ممتازة في الحصول على عملائك المستهدفين عليك بإستغلالها من خلال تصميم تطبيقات الاندرويد والايفون،حيث ان تطبيقات الجوال مع انتشارها اثبتت فعاليتها في ترويج علامتك التجارية وتحقيق انتشار واسع وزيادة فرصة نجاح واشهار موقعك فضلاً عن كسب المزيد من العملاء وزيادة زيارات موقعك فضلاً عن توفير طريقة تواصل مع عملائك بشكل  آمن وفعال وسريع وموثوق ان تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال تمكن

برنامج حساب الاجور والرواتب | دبل كليك - 0096566776942

برنامج حساب الاجور والرواتب |  دبل كليك برنامج حساب الاجور والرواتب ، دبل كليك ERP من احد الامور المعقده لقسم الموارد البشريه وعمليه تحديد الاجور وحساب الرواتب هذا الامر يجب ان يتم بطريقه عاليه الدقه ومنظمة لضمان حقوق الجميع، ولمتابعة سير العمل بطريقه سهله و اكثر تنظيما. هذا البرنامج يمكنك من اضافه كل المعلومات التي تتعلق بالرواتب، كما ان  برنامج حساب الاجور والرواتب  يقوم باحتساب ومعدله الغيب، والتأخيرات والحوافز، كما انه يقوم باحتساب الوقت الاضافي وما يجب ان تقوم بدفعه، كما انه يحتوي على اقسام خاصه وتوضح نسبه الحصول على الراتب وفقا لقانون العمل و الضرائب والتامينات. برنامج حساب الاجور والرواتب  كما انه يحدد عمليه صرف الرواتب ويحدد طرق الدفع واحتساب اجر الموظف سنويا او اسبوعيا او شهريا او يوميا، كما انه يمكن ان تعتمد عليه في التعامل مع الضرائب، والتامينات الاجتماعيه، والتامينات الطبيه، والمكتب التاميني ،و البطاقه العلاجيه. برنامج حساب الاجور والرواتب  جيد في حساب سلف الموظفين يقوم بتسجيلها تسجيل مواعيد استحقاقها وطرق سدادها كما انه يقوم باحتساب الحوافز وكذلك قسم الغرام

(965+)60400273 - أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو

  (965+)60400273 -  أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو نظرًا لأن التسويق عبر الفيديو يحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام ، هناك عدد كبير من منشئي المحتوى الذين يتنافسون على البقاء في  السوق ، لذا نقدم لك بعض أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو والتي ستعزز من انكشافك على YouTube. التكامل الذكي للكلمات الرئيسية أيقونة الكلمات الرئيسية الذكية لم يعد من الضروري حذف الكلمات الرئيسية في عنوان الفيديو. في الواقع ، بدأ YouTube في معاقبة مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا التكتيك القديم للحصول على المشاهدات والتعرض. يجب أن يكون عنوان الفيديو الخاص بك ملائمًا للمحتوى الذي تشاركه فعليًا. بالتأكيد ، تعمل عناوين clickbait في بعض الأحيان ، ولكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يبدأ المستخدمون في التقاطها والتشكك عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ أنت بالتأكيد لا تريد ذلك. التكامل الذكي للكلمات الرئيسية هو في الواقع أكثر فعالية. ابدأ بأخذ الوقت الكافي لإنشاء تعليق توضيحي للفيديو ، حتى عندما لا يكون ذلك ضروريًا. في بعض الحالات ، ينشئ YouTube تلقائيًا تسمية