التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية انشاء تطبيق للهواتف الذكية | تطبيقات الكويت


مثل الكثير من قبل، لديك فكرة تطبيق كبيرة تدور في عقلك ، وليس لديك أي فكرة عن كيفية تحقيق ذلك وجميع أرباحها المحتملة. ومثل أولئك الذين قد مهدت الطريق لمنظمي المشاريع التطبيق، تحتاج إلى معرفة الحبال. في حين سوف ننصح بعض توظيف مطور وتستثمر ثروة في فكرتك، الواقعيين سوف أقول لكم الخطر كبير جداً. هناك طن من التطبيق بناء البرامج التي يمكن أن تساعدك على تحويل رؤيتك إلى حقيقة واقعة، ولكن الحقيقة البسيطة مع بعض أعمال التخطيط ومنهجية على الجزء الخاص بك، العملية بسيطة إلى حد ما.

وصلنا مع دليل ثلاثة أجزاء سوف يسير لكم من خلال خطوات للاستفادة من فكرة الخاص بك . دعنا نبدأ في البداية عن كيفية إنشاء التطبيق.
الحصول على قلم وورقة وتحديد ما تريد تحقيقه. خط البداية في كلمة تطوير التطبيق هو قلم وورقة، معقدة لا الترميز وتصميم. اسأل والأسئلة الإجابة التالية بالضبط ماذا تريد التطبيق الخاص بك أن تفعل؟
كيف أنت ذاهب لجعله نداء إلى المستخدمين؟
ما هي المشكلة هو الذهاب إلى حل؟
كيف سيتم تبسيط معلوماتك  للناس؟
كيف سيتم تسويق التطبيق الخاص بك؟

أنت لن تنجو في أي عمل إذا لم يكن لديك أهداف واضحة، ومحددة بشكل جيد!  وسوف يحبط انعدام الرؤية أنت وأي شخص قمت بتوظيفهم للعمل لك.  قبل القيام بأي شيء، قم بإنشاء صورة واضحة لما تريد القيام به!

رسم أفكارك.

لا!  لا تزال لا يمكنك تشغيل على الكمبيوتر الخاص بك.  الآن أنت بحاجة إلى استخدام القلم والورقة يحتوي على إجابات لأسئلة حول الغرض الخاص بك تطبيقات وضع رسم تخطيطي لما سوف تبدو وكأنها.  هنا يمكنك نقل أفكارك وضوح شديد اللهجة إلى عروض تقديمية مرئية لافكارك.  تقرر إذا كنت تنوي التخلي التطبيق الخاص بك وعرض إعلانات لتوليد الأموال، أو أنت ذاهب لذلك العرض كتحميل مدفوعة أجر.  يمكنك أيضا اختيار خيار للعرض في شراء التطبيق.  إذا كان هذا شيء كنت ستطبعها، تأكد من الذي يرسم تلك الأفكار.

تحول تركيز البحث الخاص بك للمبيعات والتسويق.  وتعكس العودة إلى رسم الخاص حول كيف أنت ذاهب لكسب المال مع التطبيق الخاص بك.  أنت ذاهب إلى العصا مع الفكرة الأصلية الخاصة بك، أو أنت ذاهب لتغيير ذلك؟  ما هي مكانة الخاصة بك؟ هل التسويق للمراهقين، والآباء، والأطفال والمعلمين، والمسافرين والألعاب؟  تحديد الجمهور المستهدف هذا الحق بعيداً.  سوف تساعدك على تضييق أفكار التصميم.

بدء تحديد نهاية الجزء الخلفي من التطبيق الخاص بك
بغض النظر عن ما هو الأسلوب الذي تختاره لاستخدامها لتطوير التطبيق الخاص بك، من المحتم أن مسح الرسومات التخطيطية يتم إنشاؤها، سيكون بمثابة التوجيهات لكل من يعمل في المشروع الخاص بك.  وينبغي أن تقوم بتشغيل عبر أي صعوبات تقنية، يجب عليك مراجعة الإطار الخاص بك تعكس أية تغييرات.

التحقق من الطراز الخاص بك...
إليك حيث تحتاج إلى استدعاء القوات.  إظهار العرض الخاص بك إلى الأصدقاء والعائلة، وأي شخص آخر من على استعداد لإعطائك النقد البناء.  لا تضيع وقتك مع الأشخاص الذين سوف أقول لكم، \"رائع، أنه أنيق.\"  البحث عن تلك الساخرين والنقاد.  الصدق وحشية أمر حاسم في هذه المرحلة.

الهدف النهائي الخاص بك مع هذه الخطوة وضع الصيغة النهائية لهيكل تطبيقات والمؤسسة الخاصة بك.  تحتاج إلى أن يكون العقل المدبر للتطبيق الخاص بك يعمل قبل البدء في إضافة تصميم لتجنب الإحباط لاحقاً في عملية

عند هذه النقطة، حان الوقت للاشتراك في المخازن.  تحتاج إلى إنشاء حساب مع جوجل اللعب والتفاح حيث أنه يمكنك الحصول على التطبيق الخاص بك في السوق.  قد يستغرق بضعة أيام للذهاب من خلال هذه العملية، حتى لا المماطلة هذه الخطوة.


تصميم المظهر...
الآن حان الوقت لاستخدام المصممين لإنشاء واجهة المستخدم الخاصة بك، واجهة المستخدم. واجهة المستخدم جزء هام جداً من التطبيق الخاص بك لأن الناس ينجذبون إلى كيفية ظهور الأشياء، وطريقة سهلة للتنقل.  من خلال عملية التصميم، وكنت بحاجة إلى الاحتفاظ بردود الفعل التي حصلت عليها من اختبار الخاص بك في الاعتبار، وكنت بحاجة للتأكد من التصميم والملاحة وتعكس ردود الفعل التي حصلت. كيفية تصميم التطبيق الخاص بك؟

إذا لقد استأجرت مصمم الرسوم بيانية للتطبيق الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحصول على جلود عالية الدقة، أو شاشات جذابة بصريا استناداً إلى الإطار الخاص بك، للتطبيق الخاص بك.

تحتاج إلى اختيار القالب الخاص بك وتخطيط لشاشات الخاص بك نفسك.  سوف أؤكد مرة أخرى، تذكر أن ردود الفعل الاختبار عند تطوير نظرة التطبيق الخاص بك.

الخلاصة القول تحتاج إلى الانتقال عن طريق هوب آخر واحد.  يمكنك ببساطة تحميل ملف التطبيق الخاص بك على أي جهاز الروبوت واختباره في بيئة حية.  من هنا على الخروج في عملية تطوير الروبوت التطبيق الخاص بك، يمكنك مراقبة التقدم المحرز الخاص بك تطبيقات من الجهاز الخاص بك.

تطبيقات |  تطبيقات الجوال |  تطبيقات ايفون |  تطبيقات اندرويد |  Mobile | APP  | Application | Applications |    |  Software  | Hardware | 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال | أفضل تطبيقات الهواتف الذكية 0096560400273

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال  |   برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون الموبايل يتيح لك فرصة ممتازة في الحصول على عملائك المستهدفين عليك بإستغلالها من خلال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بأنواعها : الاندرويد والايفون لقد اصبحت تطبيقات الهاتف أصبحت الأكثر انتشاراً في العالم والاسرع من المواقع لذا فمعظم المواقع الالكترونية والمتاجر الالكترونية  الآن لها تطبيق اندرويد أو تطبيق ايفون ,فتعتبر تطبيقات الجوال ذات مزايا متعددة منها أن تطبيقات الجوال تمكنك من التواصل مع عملائك في أي وقت وبأي مكان بدون أي قيود  ،يمكنك الان ان تمتلك تطبيقاً  متميزا خاص بك وخاص بأعمالك على اجهزة الاندرويد والايفون تطبيقات الموبايل يتيح لك فرصة ممتازة في الحصول على عملائك المستهدفين عليك بإستغلالها من خلال تصميم تطبيقات الاندرويد والايفون،حيث ان تطبيقات الجوال مع انتشارها اثبتت فعاليتها في ترويج علامتك التجارية وتحقيق انتشار واسع وزيادة فرصة نجاح واشهار موقعك فضلاً عن كسب المزيد من العملاء وزيادة زيارات موقعك فضلاً عن توفير طريقة تواصل مع عملائك بشكل  آمن وفعال وسريع وموثوق ان تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال تمكن

برنامج حساب الاجور والرواتب | دبل كليك - 0096566776942

برنامج حساب الاجور والرواتب |  دبل كليك برنامج حساب الاجور والرواتب ، دبل كليك ERP من احد الامور المعقده لقسم الموارد البشريه وعمليه تحديد الاجور وحساب الرواتب هذا الامر يجب ان يتم بطريقه عاليه الدقه ومنظمة لضمان حقوق الجميع، ولمتابعة سير العمل بطريقه سهله و اكثر تنظيما. هذا البرنامج يمكنك من اضافه كل المعلومات التي تتعلق بالرواتب، كما ان  برنامج حساب الاجور والرواتب  يقوم باحتساب ومعدله الغيب، والتأخيرات والحوافز، كما انه يقوم باحتساب الوقت الاضافي وما يجب ان تقوم بدفعه، كما انه يحتوي على اقسام خاصه وتوضح نسبه الحصول على الراتب وفقا لقانون العمل و الضرائب والتامينات. برنامج حساب الاجور والرواتب  كما انه يحدد عمليه صرف الرواتب ويحدد طرق الدفع واحتساب اجر الموظف سنويا او اسبوعيا او شهريا او يوميا، كما انه يمكن ان تعتمد عليه في التعامل مع الضرائب، والتامينات الاجتماعيه، والتامينات الطبيه، والمكتب التاميني ،و البطاقه العلاجيه. برنامج حساب الاجور والرواتب  جيد في حساب سلف الموظفين يقوم بتسجيلها تسجيل مواعيد استحقاقها وطرق سدادها كما انه يقوم باحتساب الحوافز وكذلك قسم الغرام

(965+)60400273 - أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو

  (965+)60400273 -  أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو نظرًا لأن التسويق عبر الفيديو يحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام ، هناك عدد كبير من منشئي المحتوى الذين يتنافسون على البقاء في  السوق ، لذا نقدم لك بعض أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو والتي ستعزز من انكشافك على YouTube. التكامل الذكي للكلمات الرئيسية أيقونة الكلمات الرئيسية الذكية لم يعد من الضروري حذف الكلمات الرئيسية في عنوان الفيديو. في الواقع ، بدأ YouTube في معاقبة مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا التكتيك القديم للحصول على المشاهدات والتعرض. يجب أن يكون عنوان الفيديو الخاص بك ملائمًا للمحتوى الذي تشاركه فعليًا. بالتأكيد ، تعمل عناوين clickbait في بعض الأحيان ، ولكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يبدأ المستخدمون في التقاطها والتشكك عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ أنت بالتأكيد لا تريد ذلك. التكامل الذكي للكلمات الرئيسية هو في الواقع أكثر فعالية. ابدأ بأخذ الوقت الكافي لإنشاء تعليق توضيحي للفيديو ، حتى عندما لا يكون ذلك ضروريًا. في بعض الحالات ، ينشئ YouTube تلقائيًا تسمية