التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نصائح لانشاء تطبيقات الهواتف الذكية | تطبيقات الكويت




لماذا تريد بناء على تطبيق المحمول؟ هل ترغب في ركوب موجه أخرى من رجال الأعمال، أو هل واجهتم مشكلة في أن تشعر أنك يمكنك حل؟ أن الإجابة على هذا السؤال ستحدد ما إذا كان التطبيق الخاص بك ستكون ناجحة أم لا.

هنا دليل على البدء، ولكن لاحظ أنه قد لا تعمل للجميع. وهذا مستمد من بلدي يعمل تجربة لأكثر من ثلاث سنوات مع منظمي الأعمال، ومساعدتها على بناء وتسويق تطبيقات المحمول الخاصة بهم. يأخذ منه ما يناسب الاستراتيجية الخاصة بك أفضل، أو اتبع ذلك بأقصى طاقتها. الجزء الهام أن تبدأ.

الخطوة 1: الحصول على فكرة أو مشكلة. إذا كان لديك بالفعل فكرة تطبيق، الانتقال إلى الخطوة الثانية. إذا لم يكن الأمر كذلك، على قراءة. نريد أن نبني في تطبيق ولكن لم يكن لديك فكرة تطبيق؟ ما كنت حقاً بحاجة إلى مشاكل، وأنهم في كل مكان!

أصحاب المشاريع الناجحة حل المشاكل بطريقة ونحن لا يمكن أن يتصور. عندما تنظر حولك، كل منتج وخدمة يمكنك استخدامها جميعا أنشئت لحل مشكلة. كنت أرغب في الحصول على من مكان إلى آخر أسرع، حصلت سيارة. كنت أرغب في الحصول على من بلد إلى آخر أسرع، كنت حصلت على الطائرات.
حتى البحث عن المشاكل في حياتك اليومية، وقائمة بكل واحد منهم. مرة واحدة لديك قائمة حصرية، ثم نبدأ في التفكير حول كيف يمكنك حل لها وأطلب منها أن تجعل أكثر إحساسا.

تحديد الحاجة من الخطوة 2. التحقق من الصحة سوف يثبت عدم وجود طلب للتطبيق الخاص بك. يمكنك التحقق من صحة الفكرة الخاصة بك باستخدام أداة "الكلمات الرئيسية جوجل مخطط\" للبحث عن العدد الأشخاص الذين يسعون إلى ما كنت تحاول القيام به. يمكنك أيضا بناء صفحة المقصودة على نطاق واسع يسلط الضوء على فكرة التطبيق الخاص بك وتسعى مصلحة المستخدم عن طريق اشتراك البريد إلكتروني.

الخطوة 3 تخطيط تدفق والميزات. التحقق من صحة فكرة التطبيق الخاص بك يعني أن كنت قد حصلت على شيء أن الناس يريدون استخدام. الآن هو الوقت المناسب لتفاصيل المنتج الخاص بك على مستند، أو إذا كنت تريد أن تتقدموا، استخدم أداة wireframing.

عند وضع فكرتك أسفل على الورق، تذكر أن تكون مفصلة بقدر الإمكان. وتشمل تدفق كيف سوف انتقل المستخدم التطبيق، فضلا عن كافة الميزات المتوخاة. وسيساعد هذا المطور الخاص بك فهم واضح للتوقعات الخاصة بك.

الخطوة 4 إزالة الميزات غير الأساسية. من تدفق وميزات الوثيقة أنت مستعد، بدء يبحث عن كثب في الميزات التي يمكنك إزالة. عرض القيمة الأساسية لفكرة التطبيق الخاص بك فقط. لا تبني الميزات في النسخة الأولى التي 'من الجميل أن يكون' ويمكن دائماً أن تضاف لاحقاً كتحديث. هذا سوف يساعد في الحفاظ على انخفاض التكاليف الأولية للتنمية وأيضا تساعدك على الوصول إلى السوق أسرع.

الخطوة 5 وضع التصميم الأولى. لقد سمعت العديد من رجال الأعمال قائلا أنهم يريدون تصميم أساسي للغاية، وترغب في التركيز على تطوير تطبيق فقط. أنهم مخطئون حتى! التصميم ليس فقط كيف يبدو التطبيق الخاص بك، ولكن حول كيف سيتم تجربة مستخدم التطبيق فينود خوسلا مشاريع خوسلا أفضل ما يفسر ذلك "التصميم وسيلة لجعل التكنولوجيا مفيدة\". لذا ننظر لمطور الذي يضع التصميم (تجربة المستخدم والرسومات) أولاً.

الخطوة 6: استئجار مصمم /مطور. وتسعى شركة تنمية المواهب تصميم كبير وفريق تنمية صلبة. حين التعاقد مع مطور، الاتصال بالإنترنت للتحقق من مصداقيتها وتطبيقات التي قاموا بإنشائها. إذا كنت حقاً أحب تطبيق التي تم إنشاؤها من حافظاتها، احتمالات، أنها يمكن أن تكون حق واحد للمنتج الخاص بك.

الخطوة 7 إنشاء حسابات المطور. يجب عليك التسجيل لحساب مطور مع المتجر كل منهما ليتمكن من بيع التطبيق الخاص بك من خلال المنصة. الروبوت جوجل الرسوم 25 دولار سنوياً ورسوم أبل 99 دولار سنوياً. لديك الخيار للتسجيل كفرد أو كشركة، إذا كان لديك بالفعل أحد تشكيلها.

الخطوة 8 إدماج التحليلات. مساعدة تحليلات يمكنك تعقب التنزيلات، مشاركة المستخدم والاحتفاظ بها للتأكد من التطبيق المحمول الخاص بك يمكنك استخدام أدوات مثل موجه، ومتاح مجاناً، ولوكاليتيكس، الذي لديه نسخة مجانية ومدفوعة الأجر.

الخطوة 9 الحصول على التغذية المرتدة بسرعة والارتجال. بمجرد التطبيق الخاص بك غنى يعيش في المتجر، أن المجموعة الأولى من استخدام العملاء والسلوك سوف أعطيكم فكرة عن كيفية تحسين وتعزيز التطبيق الخاص بك التحسينات والتغييرات ثابتة وحتى إبقاء عين على ردود فعل المستخدمين والحفاظ على بناء. ميزات إدخال

 الخطوة 10. يمكنك بناء إصدار واحد مع ميزات محدودة والعرض الأساسية فقط. الآن هو الوقت المناسب لتقييم وتقديم ميزات المتبقية التي كانت مستبعدة في النسخة الأولية. سوف تعرف من خلال تحليلات وردود الفعل سواء كانت الميزات ذات الصلة بعد الآن.

هذه الخطوات ليست مقدسة، ولكن بدلاً من ذلك المبدأ توجيهي لبناء التطبيق الخاص بك بالطريقة الأكثر فعالية ، يجب أن تعرف أيضا أن بناء تطبيق المحمول هو الجزء الأسهل. الحصول على الزبائن من حيث يكمن التحدي.


تطبيقات |  تطبيقات الجوال |  تطبيقات ايفون |  تطبيقات اندرويد Mobile | APP  | Application | Applications | Software  | Hardware |

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال | أفضل تطبيقات الهواتف الذكية 0096560400273

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال  |   برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون الموبايل يتيح لك فرصة ممتازة في الحصول على عملائك المستهدفين عليك بإستغلالها من خلال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بأنواعها : الاندرويد والايفون لقد اصبحت تطبيقات الهاتف أصبحت الأكثر انتشاراً في العالم والاسرع من المواقع لذا فمعظم المواقع الالكترونية والمتاجر الالكترونية  الآن لها تطبيق اندرويد أو تطبيق ايفون ,فتعتبر تطبيقات الجوال ذات مزايا متعددة منها أن تطبيقات الجوال تمكنك من التواصل مع عملائك في أي وقت وبأي مكان بدون أي قيود  ،يمكنك الان ان تمتلك تطبيقاً  متميزا خاص بك وخاص بأعمالك على اجهزة الاندرويد والايفون تطبيقات الموبايل يتيح لك فرصة ممتازة في الحصول على عملائك المستهدفين عليك بإستغلالها من خلال تصميم تطبيقات الاندرويد والايفون،حيث ان تطبيقات الجوال مع انتشارها اثبتت فعاليتها في ترويج علامتك التجارية وتحقيق انتشار واسع وزيادة فرصة نجاح واشهار موقعك فضلاً عن كسب المزيد من العملاء وزيادة زيارات موقعك فضلاً عن توفير طريقة تواصل مع عملائك بشكل  آمن وفعال وسريع وموثوق ان تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال تمكن

برنامج حساب الاجور والرواتب | دبل كليك - 0096566776942

برنامج حساب الاجور والرواتب |  دبل كليك برنامج حساب الاجور والرواتب ، دبل كليك ERP من احد الامور المعقده لقسم الموارد البشريه وعمليه تحديد الاجور وحساب الرواتب هذا الامر يجب ان يتم بطريقه عاليه الدقه ومنظمة لضمان حقوق الجميع، ولمتابعة سير العمل بطريقه سهله و اكثر تنظيما. هذا البرنامج يمكنك من اضافه كل المعلومات التي تتعلق بالرواتب، كما ان  برنامج حساب الاجور والرواتب  يقوم باحتساب ومعدله الغيب، والتأخيرات والحوافز، كما انه يقوم باحتساب الوقت الاضافي وما يجب ان تقوم بدفعه، كما انه يحتوي على اقسام خاصه وتوضح نسبه الحصول على الراتب وفقا لقانون العمل و الضرائب والتامينات. برنامج حساب الاجور والرواتب  كما انه يحدد عمليه صرف الرواتب ويحدد طرق الدفع واحتساب اجر الموظف سنويا او اسبوعيا او شهريا او يوميا، كما انه يمكن ان تعتمد عليه في التعامل مع الضرائب، والتامينات الاجتماعيه، والتامينات الطبيه، والمكتب التاميني ،و البطاقه العلاجيه. برنامج حساب الاجور والرواتب  جيد في حساب سلف الموظفين يقوم بتسجيلها تسجيل مواعيد استحقاقها وطرق سدادها كما انه يقوم باحتساب الحوافز وكذلك قسم الغرام

(965+)60400273 - أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو

  (965+)60400273 -  أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو نظرًا لأن التسويق عبر الفيديو يحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام ، هناك عدد كبير من منشئي المحتوى الذين يتنافسون على البقاء في  السوق ، لذا نقدم لك بعض أفضل أساليب تحسين محركات البحث من خلال الفيديو والتي ستعزز من انكشافك على YouTube. التكامل الذكي للكلمات الرئيسية أيقونة الكلمات الرئيسية الذكية لم يعد من الضروري حذف الكلمات الرئيسية في عنوان الفيديو. في الواقع ، بدأ YouTube في معاقبة مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا التكتيك القديم للحصول على المشاهدات والتعرض. يجب أن يكون عنوان الفيديو الخاص بك ملائمًا للمحتوى الذي تشاركه فعليًا. بالتأكيد ، تعمل عناوين clickbait في بعض الأحيان ، ولكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يبدأ المستخدمون في التقاطها والتشكك عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ أنت بالتأكيد لا تريد ذلك. التكامل الذكي للكلمات الرئيسية هو في الواقع أكثر فعالية. ابدأ بأخذ الوقت الكافي لإنشاء تعليق توضيحي للفيديو ، حتى عندما لا يكون ذلك ضروريًا. في بعض الحالات ، ينشئ YouTube تلقائيًا تسمية